معارض تركي: أردوغان يستخف بعقول الشعب في كارثة انتشار كورونا

يوسف ضياء أوزجان

يوسف ضياء أوزجان

وصف القيادي بحزب «المستقبل» التركي المعارض، يوسف ضياء أوزجان، قرار الرئيس رجب طيب أردوغان بإقالة وزير النقل المواصلات جاهد تورهان على بأنه « غير متزن، واستخفاف بعقول الشعب» مؤكدًا أن أردوغان كان يعلم بخبر مناقصة قناة إسطنبول قبل إعلانه، وأقال وزير النقل والمواصلات بعد ردود الفعل الساخطة على إقامة هذه المناقصة في ظل تفشي فيروس كورونا بالبلاد.

وأضاف أوزجان، في تصريحات صحفية، السبت، في تويته عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر «يكفي هذا!! سيدي الرئيس ألم تكن على علم بقرار مناقصة قناة اسطنبول؟!!، أم أن الوزير السابق اتخذ قرار المناقصة من وراء ظهرك ودون اخبارك؟!!. أرجوك يا سيدي الرئيس لا تضحك علي الشعب التركي أكثر من ذلك، ولا تسفه من ذكائه لهذا الحد.. فهذا الشعب يكفيه ما يمر به من أزمة فيروس كورونا».

وكانت مناقصة قناة إسطنبول قد أجريت قبل أيام رغم الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مما أدي لردود فعل غاضبة من إقامة مناقصة في ظل تلك الظروف، وعلى إثرها أقال إردوغان وزير النقل والمواصلات جاهد تورهان.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع