آخر مستجدات تفشي وباء كورونا في تركيا اليوم الأربعاء

أردوغان

أردوغان

نشر موقع «تركيا الآن»، خلال الساعات القليلة الماضية، عددًا من الأخبار المهمة بشأن تطور الأوضاع في تركيا بعد تفشي وباء كورونا؛ أبرزها أردوغان يتسول لشراء كمامات وكولونيا بعد تفشي كورونا.

وفيما يلي موجز لأهم الأخبار الخاصة بتفشي «كورونا» في تركيا.

 

أردوغان يتسول لشراء كمامات وكولونيا

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في بداية تفشي فيروس كورونا بتركيا، إن الحكومة التركية ستوزع كمامات وكولونيا على كبار السن ممن تجاوزوا الـ65 عامًا.

وخلقت كلمة أردوغان التي ألقاها أول من أمس، حالة كبيرة من الجدال المصحوب بالنقد فيما يخص تصريحاته، حيث أعلن أردوغان عن تأسيس حملة تضامن وطنية وفتح حساب لتبرعات المواطنين في سبيل مكافحة فيروس كورونا المستجد.

 

مدارس أردوغان تهدد المعلمين للمشاركة في حملات التبرع

كشف رئيس نقابة المعلمين التركية فراي آيتكين آيدأوغلو، أن السلطات التركية تجمع تبرعات حملة الرئيس رجب طيب أردوغان لصالح ضحايا «كورونا»، بالضغط على المعلمين والعاملين في مجال التعليم.

 

عزل حي سكني كامل في مدينة سامسون

عزلت السلطات التركية بقرار من المجلس الصحي العام لمقاطعة سامسون، حي فوجاك التابع لمقاطعة وزيركبرو في مدينة سامسون، بعد تفشي وباء كورونا.

 

داود أوغلو: حكومة أردوغان تأخرت في مواجهة «كورونا»

كشف رئيس حزب المستقبل التركي أحمد داود أوغلو، أن بلاده بقيادة الرئيس رجب طيب أردوغان تحركت متأخرًا في مواجهة وباء كورونا الذي يجتاح البلاد واقترب عدد المصابين من 20 ألف شخص.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع