زعيم المافيا التركي بعد عفو أردوغان: شكرًا لأنك منحتني الحرية

شكر من زعيم الجريمة المنظمة لأردوغان وبهتشالي

شكر من زعيم الجريمة المنظمة لأردوغان وبهتشالي

وجه زعيم المافيا التركية علاء الدين جاكيجي، الشكر إلى رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، بعد قرار العفو عن جاكيجي الذي قضى في سجون تركيا 18 سنة لإدانته في ارتكاب جرائم منظمة في حق الشعب والمجتمع التركيين.

كانت السلطات التركية أطلقت سراح أحد أكبر زعماء المافيا، يُدعى علاء الدين جاكجي، من سجن سينجان بأنقرة، مستفيدًا من قانون تعديل الأحكام، للتخفيف من كثافة السجون وسط تفشي فيروس كورونا.

كما وجه زعيم المافيا الشكر إلى رئيس حزب «الحركة القومية» الموالي لأردوغان، دولت بهتشالي، من خلال تصريح أدلت به محامية جاكيجي.

وسبق أن طالب رئيس حزب الحركة القومية، دولت بهتشالي، منذ ما يقرب عامين بالعفو عن جاكيجي، عقب زيارة بهتشالي لأكبر المتهمين بالجرائم المنظمة في السجن.

من جهتها، نشرت زينب جيفتجي، محامية جاكيكي، تصريحًا له كتبه بخط يده على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه «أتقدم بأسمى معاني الشكر والاحترام باسمي واسم جميع المحبوسين الذين أطلق سراحهم بموجب قانون العفو الجديد لمن كان وسيلة لحريتنا جميعًا، وآخر رجال التركمان السيد دولت بهتشالي، والمهندس الآخر لهذا القانون الذي لم يقدم تنازلات للإمبريالية الغربية طوال السنوات الأربع الماضية السيد رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان».

شكر من زعيم الجريمة المنظمة لأردوغان وبهتشالي

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع