رئيس بلدية تابعة لـ«الشعب»التركي: حظروا توزيع الخبز مجانا.. سأوزعه بـ5 قروش

زيدان كارالار

زيدان كارالار

صرح رئيس بلدية أضنة التابعة لحزب الشعب الجمهوري، زيدان كارالار، لقناة «فوكس»، عقب حظر توزيع الخبز المجاني على الشعب التركي، قائلًا: «لا أفهم ما علاقة توزيع الخبز بالإرهاب؛ يقولون لا توزعوا الخبز المجاني، إذًا سأوزعه بخمسة قروش».

وحسب ما نقلته جريدة «جمهورييت»، قال زيدان كارالار ساخرًا: «لا أعلم حتى هذه اللحظة ما علاقة توزيع الخبز مجانًا بالإرهاب. أنا أيضًا سأوزع الخبز. قالوا لا يمكنكم توزيع الخبز مجانًا، سأبيعه إذًا في نهاية الأسبوع بخمسة قروش».

وتابع: «لقد قلت للتو، نحن في خطر شديد. ولا يجوز زرع حقولنا. قد يكون لدينا نقص في الغذاء في المستقبل. وحاليا، تبذل بلدية أضنة جهودًا كبيرة لتصبح جميع المناطق في أضنة صالحة للزراعة».

واختتم: «سندعم 12 ألف مزارع. والآن نفكر في مرسين وأضنة لإنشاء مدينة زراعية. هل سيفيد هؤلاء زيدان كارالار؟ سيفيدون أمتنا كلها».

يُذكر أن أردوغان وحكومته قد اتهموا بلديات حزب الشعب الجمهوري بأنهم إرهابيون، لتوزيعهم الخبز مجانًا على المواطنين المتضررين، الذين لا يستطيعون إحضار قوت يومهم بسبب تفشي فيروس كورونا.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع