«كورونا» يضرب أذرع أردوغان الإعلامية في ظل تفشي الوباء

أردوغان

أردوغان

أفادت تقارير صحفية تركية بأن العديد من العاملين في مجموعة «Kanal 7» التركية قد أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، وجاءت نتائج فحوصات كورونا للعديد من العاملين داخل المجموعة إيجابية، بالرغم من إعلان المجموعة الإعلامية سابقًا أنها قامت بتقسيم العاملين داخلها إلى مجموعتين تعمل كل منها ثلاثة أيام في الأسبوع.

وخرج فيروس كورونا المستجد عن السيطرة داخل المجموعة الإعلامية الموالية لحكومة حزب العدالة والتنمية، والتابعة لشركة «بياز» القابضة، وتضم قنوات «Kanal 7» و«Ülke 7» و«Haber 7» و«Radyo 7».

وشرعت الشركة في تطهير مبنى القناة مرتين يوميًا، وتوزيع أدوات الطعام من سكاكين وشوك داخل أكياس بلاستيكية محكمة الغلق، كما اتخذت الشركة تدابير احترازية في غرفة الطعام وحافلات النقل.

هذا ويضم مجلس إدارة الشركة كلًا من زكريا كارامان ومصطفى شاليك وإسماعيل كاراهان وزائد أكمان الذي سبق وتولى رئاسة هيئة الإذاعة والتلفزيون التركية.

كان وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة، قد أعلن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد - 19)، أمس الأربعاء 22 أبريل، إلى 98674 حالة، بعد تسجيل 43083 إصابة جديدة، إضافة إلى تسجيل 117 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات منذ تفشي الوباء إلى 2376 حالة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع