صحفي تركي يكشف مؤامرة أردوغان لتعيين صهره وزيرا للدفاع ومحاولة اغتيال وهمية

عائلة أردوغان 2

عائلة أردوغان 2

كشف المحلل السياسي التركي ورئيس تحرير موقع «خبردار» الإخباري الكاتب والصحفي سعيد صفاء، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يخطط لتعيين صهره الآخر سلجوق بيركتار، مدير شركة بيركتار التقنية، وزيرًا للدفاع بدلًا من وزير الدفاع الحالي، خلوصي أكار، مشيرًا إلى وجود اختلاف في وجهات النظر بين الطرفين حول قضايا مهمة.

وأشار صفاء، في مقطع فيديو على قناته بموقع «يوتيوب»، إلى أن أردوغان يجهز لعملية اغتيال مزعومة، لتقديم نفسه ضحية وكسب التعاطف واصطفاف مؤيديه في مواجهة الانفصالات الجماعية.

وقال «إنني أكشف من هنا للجميع هذه الخطة المشؤومة، وإني أعرف استنادًا إلى مصادري في داخل الحرب الحاكم، حتى العناصر التي سيتم استخدامها في محاولة الاغتيال المزورة على يد الاستخبارات تحت قيادة رئيس الاستخبارات التركية هاكان فيدان، لكنهم يخافون من اكتشاف خطتهم».

سعيد صفاء

واختتم صفاء تصريحاته بأن فريق أردوغان يعتزم الاستعانة بعناصر مرتبطة بالاستخبارات في أذربيجان في محاولة الاغتيال المدبرة من أجل إضافة صورة أو طابع دولي على (مسرحية الاغتيال)».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع