«الشعب» التركي يعلن دعمه الكامل لرئيس كوادر الشباب أرن يلدريم بعد اعتقاله

أوغوز كاغان

أوغوز كاغان

قدم نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري أوغوز كاغان، الدعم لرئيس كوادر الشباب بمنطقة يورآغير، أرن يلديريم، بعد مذكرة الاعتقال غير المبررة التي صدرت بحقه اليوم الأحد، التي اعتقل على أثرها. 

وقال حزب الشعب الجمهوري، إن السلطات اعتقلت رئيس كوادر الشباب بمنطقة يورآغير، أرن يلدريم، أثناء تجواله مع عائلته في أضنة، وبناءً على ذلك أرسل حزب الشعب وفدًا إلى أضنة بعد تعليمات رئيس الحزب كمال كليتشدار أوغلو.

وقدم، في ضوء ذلك، أوغوز كاغان الدعم إلى أرن يلدريم عبر حسابه الخاص على «تويتر»، قائلًا: «هذه ليست مبادئ القانون، لذا نحن ذاهبون إلى أضنة بجانب شقيقنا أرن يلدريم، الذي اعُتقل بناءً على تعليمات شخصية». وتابع: «لن يبقى أحد من أحزابنا بمفرده أمام انعدام القانون والتسلط».

كان كمال كليتشدار أوغلو قد ندد بهذا الاعتقال، واعتبره «ظلمًا من السلطة، وفعلًا غير مبرر بالمرة»، وقال «إن ذلك يؤكد سياسة القمع والعنف التي تنتهجها السلطة ليس إلا، ولكن اليأس لن يتخلل الحزب، كما أننا لن نترجع خطوة للوراء بسبب الخوف الذي يبثه رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان في صفوف المعارضين».

اوغوز كاغان

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع