كمال أوغلو ينصح أردوغان باحتضان جميع شرائح المجتمع وعدم إشاعة القلق

كلتشدار أوغلو

كلتشدار أوغلو

قال زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض كمال كلتشدار أوغلو، إن على الرئيس رجب طيب أردوغان احتضان جميع شرائح المجتمع، وعدم إشاعة أجواء القلق والتوتر، وبذل الجهد لمنع مشكلة هدر الأموال، التي أصبحت تمثل عبئًا على الدولة.

وأضاف كمال أوغلو خلال لقائه في برنامج «الساعة تدق» مع إسماعيل كوتشوكايا، على قناة فوكس، أن العمل في مؤسسات الدولة يجب أن يكون أكثر راحة، ليقوم كل شخص بمهامه، مؤكدًا أن ذلك يعني أن كل شيء سيعمل كالساعة.

وفيما يتعلق بالسؤال الموجه إليه من إسماعيل كوتشوكايا حول النصيحة التي يقدمها إلى أردوغان، قال كليتشدار إن على أردوغان احتضان جميع شرائح المجتمع، وعدم القلق والتوتر، وبذل الجهد لمنع هدر الأموال الذي بات يمثل مشكلة كبيرة.

وتابع كلتشدار: «كما يجب أن يجلس ويتحدث مع المواطنين، وألا يميز بين المجتمع ومنظمات المجتمع، كما على المجلس الاقتصادي والاجتماعي أن يتحركا على الفور في ظل هذه الأزمة، ويتحدثا مع العمال والتجار والمزارعين في الدولة، وأطالب أردوغان بأن يتحدث إليهم ويستمع إليهم في كيفية حل مشاكلهم».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع