مخابرات أردوغان تتنفس كذبًا.. وضابط متقاعد يزعم إحباط محاولة انقلاب بتونس

أردوغان وقيس سعيد

أردوغان وقيس سعيد

لا تكف السلطات التركية عن ترديد الأكاذيب عن العالم العربي، خاصة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتاد حكومة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على أن تكذب حتى يولد الكذب إن تنفس أعضاؤها.

آخر هذه الأكاذيب ما تفوه به خبير الأمن والإرهاب وعقيد متقاعد في المخابرات التركية جوشكون باشبوغ، في الساعات الأولى من اليوم الخميس، بشأن إحباط تركيا محاولة انقلاب عسكري على الرئيس التونسي قيس سعيد.

وزعم العقيد المتقاعد في المخابرات التركية، في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن إدارة بلاده أبلغت الرئاسة التونسية بمخطط الانقلاب الذي مولته دولة الإمارات العربية المتحدة! زاعمًا أيضًا اعتقال مدبري الانقلاب، دون أن يذكر أي أسماء.

التغريدة التي تقيأها جوشكون باشبوغ، بعد منتصف الليل، تلقفتها جريدة «يني عقد» التركية والموالية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وكلما تقدمت الإمارات اشتعلت نيران الغيرة والحقد في النظام العثمانلي، وكلما ترسخت مكانتها الإقليمية والدولية، وجنت ثمار جهودها واستراتيجياتها الفعالة في السياسة الدولية، كلما استعر الجنون الأردوغاني فسلط صبيانه في المخابرات أو الإعلام بترويج الأكاذيب، وربما أيقظهم من نومهم في ساعات متأخرة، فيلقون بتغريداتهم المزيفة وينشرون افتراءاتهم على مواطنيهم، سعيًا وراء تشويه صورة بلد عربي، لكنّ هيهات.

تغريدة ضابط مخابرات

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع