صور.. «فوتوسيشن كورونا» يثير سخرية الأتراك من أردوغان: ديكتاتور يغازل نفسه

أردوغان

أردوغان

واجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عاصفة من السخرية اليوم الأحد، بمجرد نشر ديوان الرئاسة مجموعة من الصور الحديثة التي التقطها المصورون للرئيس بالقصر الجمهوري بالعاصمة أنقرة، فور عودته إلى هناك بعد غياب دام ما يقرب من 75 يومًا، 

وقالت جريدة «يني تشاغ» التركية، إن الرئيس أردوغان شارك الجماهير المتابعة لحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وكتب معلقًا: «نواصل الدوام في أنقرة».

وذكرت الصحيفة أن أردوغان عاد إلى العاصمة أنقرة، قبل 6 أيام، بعد غياب دام ما يقرب من 75 يومًا، حيث كان يقيم في قصره «هوبر» بإسطنبول، وقالت إن أول أعماله بعد العودة إلى قصر أنقرة كان خضوعه لجلسة تصوير.

يُذكر أن إقامة الرئيس رجب طيب أردوغان في قصر «هوبر» بإسطنبول، في ظل انتشار فيروس كورونا إلى حد كبير هناك، قد أثارت الفضول حول السبب الحقيقي وراء تركه لقصر العاصمة المكون من 1100 غرفة وإقامته بإسطنبول، واليوم يثير أردوغان السخرية بنشره عدة صور لنفسه متباهيًا ومباليًا ومُعلقًا «نواصل العمل في أنقرة».

ولفتت الجريدة إلى أنه في الوقت نفسه الذي يشارك فيه أردوغان صوره على السوشيال ميديا، يعاني المواطنون خارج القصر من إدارة الحكومة للأزمات الاقتصادية والاجتماعية.

أردوغان

رئيس الجمهورية التركية أردوغان

أردوغان

أردوغان

تويتة أردوغان

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع