نائب حزب «الشعب» يهاجم صويلو بعد تهديده للصحفي أوزترك: عليك أن تشعر بالذنب

سليمان صويلو و اوزجور اوزال

سليمان صويلو و اوزجور اوزال

 

هاجم نائب حزب الشعب الجمهوري، أوزجور أوزال، وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، بسبب تهديد الأخير للصحافي صايجي أوزترك.

وأعرب أوزجور أوزال عن غضبه الشديد من نعت وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، الصحافي بجريدة «سوزجو» صايغي أوزترك بأنه عديم الأمانة والشرف، بسبب مقاله الأخير، وقال أوزال في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أين هي قلة الشرف وانعدام الأمانة في مقال صايجي أوزترك؟ فسليمان صويلو هو الشخص الوحيد الذي يمتلك حق اتهام شخص آخر بالخيانة. فلا يجب عليك أن تنشغل بالصحافيين، بل يجب أن تنشغل بإظهار الحقيقة وتحقيق العدالة. ففي الحقيقة يجب أن يشعر بالذنب علي رد فعله القاسي هذا».

وتناول الصحافي سايجي أوزترك، في مقاله الذي حمل اسم «لماذا تدعم طرابزون محسوبية مثل هذه»، انتقد فيه علي إيفاز أوغلو زوج نائبة طرابزون التابعة لحزب العدالة والتنمية بهار إيفاز أوغلو، مشيرًا إلى أنه في البداية كان يعمل في قطاع العمالة، لكنه بعد زواجه بالنائبة مباشرة ترقى ليشغل منصب وزير العمال، وبعد ذلك شغل منصب مدير الثقافة والسياحة في المدينة.

مقالة الصحافي التركي أثارت غضب وزير الداخلية سليمان صويلو، ودفعته للتعقيب من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «إني أقوم بوظيفي الإنسانية. مقال الصحافي سايجي أوزترك عديم الأمانة والشرف. فالسيدة (بهار) سيدة محترمة وعلى خُلق، ونحن نتقدم بغاية الشكر للسيد (علي) الذي يعمل بقصارى جهده في مجال السياحة في طرابزون. وأنا أحذره بداية من اليوم أنه إذا تحدث في حق أحد مرة أخرى سيجدني أمامه».

تويتة اوزجور اوزال

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع