وزير الدفاع التركي يعترف بتدمير أكثر من 150 منطقة بشمال العراق

خلوصي اكار و رؤساء الاركان العامة

خلوصي اكار و رؤساء الاركان العامة

اعترف وزير الدفاع التركي، خلوصي آكار، بدمار منازل المدنيين بشمال العراق، في الهجمات العدائية التي شنتها القوات الجوية التركية على مدار الأيام الماضية، وقال خلال زيارته لمركز عمليات «مخلب النمر» بشمال العراق، إن الطائرات التركية نجحت في دك أكثر من 150 موقعًا ومنطقة للأكراد.

ونقلت صحيفة «تي 24» التركية عن وزير الدفاع التركي قوله «لقد قمنا بدك مناطق الأكراد بشمال العراق، وسنواصل عملياتنا حتى القضاء عليهم تمامًا، وذلك بعد تدميرنا لـ150 موقعًا، وتنفيذ العديد من المهمات العسكرية لتطهير شمال العراق منهم».

كان آكار قد توجه أمس الجمعة لأقرب نقطة لمنطقة عمليات «مخلب النمر»، وتفقد بنفسه المنطقة التي شهدت مقتل أحد جنوده أمس في عمليات دفاعية عراقية.

وأشارت الصحيفة إلى أن وزير الدفاع التركي لا يزال موجودًا في المنطقة بصحبة رئيس هيئة الأركان العامة، الجنرال يشار جولار، ورئيس هيئة الأركان العامة للقوت البرية، أوميت دوندار، ورئيس هيئة القوات الجوية، حسن كوتشكاك يوز، ورئيس هيئة القوات البحرية، عدنان أوزبال، وقائد الجيش الثاني الفريق سنان يايلا.

اخلوصي اكار
خلوصي اكار و رؤساء الاركان العامة

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع