حزب أردوغان يستولي على مبنى هيئة البريد بمدينة تشايرالان التركية

هيئة البريد والتلغراف، المكون من طابقين بمدينة تشايرالان في محافظة يوز

هيئة البريد والتلغراف، المكون من طابقين بمدينة تشايرالان في محافظة يوز

نقل حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا برئاسة رجب طيب أردوغان، ملكية مبنى هيئة البريد والتلغراف، المكون من طابقين بمدينة تشايرالان بمحافظة يوزجات، ليصبح تابعًا للحزب دون إجراء أي مناقصات.

وذكرت صحيفة «سوزجو» التركية، أن عضو بلدية تشايرالان عن حزب الشعب الجمهوري المعارض، عمر جودار، قد أبدى اعتراضه سابقًا على نقل ملكية مبنى البريد بالبلدية لصالح الحزب الحاكم، وقال حينها «إن هذا المبني من الممتلكات العامة ولا يحق لأحد استخدامه أو المتاجرة به دون مناقصة».

كان جودار قد صعد اعتراضاته ضد نائب محافظة يوزجات عن حزب الشعب الجمهوري، علي كيفين، ليطرح الأمر في البرلمان التركي إلا أنهم لم يخرجوا بنتيجة من البرلمان. ثم حاول جودار التواصل مع محافظ يوزجات، قادر جاكير، الذي قال إنه سيبدأ البحث في الأمر، إلا أن الحكومة أصدرت أمرًا بنقل جاكير لهيئة التفتيش بوزارة الداخلية.

وقال جودار لجريدة سوزجو، إنه رغم جميع الشكاوى التي تقدم بها أعضاء «الشعب»، إلا أن حزب العدالة والتنمية ما زال يستخدم المبنى بشكل فيه نوع من الاغتصاب.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع