إصابة 3 نواب من حزب الشعوب الديمقراطي التركي بفيروس كورونا

حزب الشعوب الديموقراطي- أرشيفية

حزب الشعوب الديموقراطي- أرشيفية

أعلن حزب الشعوب الديمقراطي التركي، عن إصابة 3 من نوابه بفيروس كورونا المستجد والمتسبب في جائحة «كوفيد 19»، مشيرًا إلى أن حالتهم الصحية مستقرة وجيدة.

كانت جريدة «سوزجو» التركية، أعلنت إصابة نائب من أعضاء حزب الشعوب الديموقراطي بكورونا أثناء الفحوصات التي أجراها البرلمان التركي، قبل أن يعلن الحزب عن ارتفاع الإصابات إلى 3 نواب هم ميرال دانيش وسروهان أولتش وعضو آخر.

كان وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، أعلن اليوم الاثنين، أن الوزارة سجلت 1374 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بمختلف أنحاء تركيا، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأشار قوجة، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلى ارتفاع إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد إلى 198 ألفًا و613 حالة إصابة، وكذلك ارتفاع عدد ضحايا الفيروس إلى 5 آلاف و115 حالة، بعد وفاة 18 مواطنًا اليوم.

ولفت قوجة إلى أن الوزارة أجرت اليوم 51 ألفًا و14 تحليلاً للكشف عن فيروس كورونا، وأن عدد الفحوصات التي تمت حتى اليوم بلغت 3 ملايين و331 ألفًا و158 فحصًا.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع