أردوغان يهدد شعبه: قدر تركيا من قدر حزب العدالة والتنمية

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

هدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، المواطنين المعارضين لسياسات الحزب الحاكم والذين قرروا عدم التصويت لصالحه خلال الانتخابات المقبلة، وقال إن قدر حزب العدالة والتنمية من نفس قدر تركيا. وكل ضعف وأو خسارة أو عجز وكل خطأ لنا لن يعود على حزبنا فقط لكنه سيضر بتركيا، وإذا خسرت تركيا فهذا سيعود علينا».

وتطرق أردوغان خلال حديثه إلى الوضع الإقليمي والعالمي، وقال إن تركيا بدأت مباحثات الأستانة الثلاثية مع روسيا وإيران لمناقشة الوضع في إدلب السورية، وأضاف أن تركيا ستواصل كفاحها لدعم حكومة الوفاق الليبية زاعمًا أن هذا من شانه أن يحقق وحدة وسلامة ليبيا وشعبها.

وفيما يتعلق بقرار الاتحاد الأوروبي بفرض قيود على سفر الأتراك لدول الاتحاد قال أردوغان إن سياسة القيود التي تتبعها بعض الدول وعلى رأسها الدول الأوروبية ليست إلا مجرد تصريحات سياسية وسنتغلب عليها».

كما شن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هجومًا على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، خلال كلمت في اجتماعه اليوم الأربعاء برؤساء المحافظات عن حزب العدالة والتنمية، عبر تقنية الفيديو كونفرانس. بسبب الإساءة لنجلته إسراء أردوغان وزوجها وزير المالية، بيرات البيرق، وقال إنه لن يترك هؤلاء. 

وقال أردوغان إنه مساء أمس جاء إلى الدنيا حفيده الثامن، حمزة صالح، وقد نشر البيرق النبأ على مواقع التواصل الاجتماعي ليعبر عن سعادته تجاه مولوده الجديد، وقد لقيت هذه الرسالة قبولًا من عشرات الآلاف. إلا أن هناك من لم يأحذ نصيبه من الإنسانية وحاولا إفساد هذا المناخ الجميل من خلال العديد من الإهانات السيئة. 

وتابع أردوغان «لذلك تحرك الأمن والقضاء التركي واتخذوا الإجراءات ليأخذ كل هؤلاء جزائهم». وأضاف «لن نترك هؤلاء الدناة الذين هاجموا عائلة الرضيع الذي لم يفتح عيناه على الدنيا حتى الآن وعلى قيممهم، وسيأخذ كل منهم جزاءه».

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع