وزير اقتصاد تركيا الأسبق يهدد أردوغان: البطاقة الحمراء في انتظارك

أردوغان وعلي باباجان

أردوغان وعلي باباجان

صرح  وزير الاقتصاد التركي السابق، ورئيس حزب الديمقراطية والتقدم «ديفا»، علي باباجان، اليوم الأربعاء، في برنامج الاقتصاد مع القادة على قناة «القرار»، أن البطاقة الحمراء تنتظر النظام الحاكم، برئاسة رجب طيب أردوغان، في صناديق الاقتراع.

قال باباجان في برنامج «الاقتصاد مع القادة» على قناة «القرار» التركية، أن النظام الحاكم، خسر مكانه في إسطنبول، وأنقرة، وأنطاليا...إلخ، حيث أظهر المواطنين لهم «الكارت الأصفر» في الانتخابات المحلية.

وأضاف قائلًا: « في مباريات كرة القدم، تأتي البطاقة الحمراء بعد البطاقة الصفراء. وعلى هذا النحو، سيأتي صندوق الاقتراع، ونحن نقوم بالاستعدادات لأننا نعتقد أنه ستكون هناك بطاقة حمراء في هذا اليوم».

وتطرق باباجان أيضًا إلى تهديد أردوغان  خلال اجتماعه مع روؤساء المحافظات التابعة لحزب العدالة والتنمية، اليوم الأربعاء، بغلق منصات التواصل الاجتماعي قائلًا: «لقد رأوا أن الوضع كارثي بعد رفض الشباب لهم، فقالوا لنغلق وسائل التواصل الاجتماعي، إنهم يتدخلون بشكل مباشر عندما يفشلون».

يُذكر أن أردوغان أثناء لقائه مع مجموعة من الشباب في اجتماع عبر تقنية «فيديو كونفرانس»، انهالت عليه التعليقات بالرفض من الشباب من قبيل «لن نصوت لك» و«سنتقابل في صناديق الاقتراع».

وخلال اللقاء، تبين أن عدد الرافضين له يفوق عدد المعجبين بكثير، كما تزايدت التعليقات التي عبرت عن رفضها له، من قبيل «ليس هناك تصويت لك مرة أخرى»، و«سنتقابل في صناديق الاقتراع»، وذلك عقب تمني أردوغان للشباب مستقبلًا باهرًا ومزيدًا من النجاح والطموحات.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع