كاتب تركي يهاجم أردوغان بعد فضيحة البث: الشباب في واد ونظامك في مكان آخر

أردوغان

أردوغان

أكد صحفي جريدة «القرار» التركية، أحمد تاشتغيرين، في مقالة له بعنوان «إن كانت السلطة لك فهل سيكون هناك غد؟» وجود فجوة كبيرة بين الشباب التركي وحزب العدالة والتنمية برئاسة رجب طيب أردوغان، مؤكدًا أن الرئيس في وادِ والشباب في وادِ آخر.

ووفقًا لما ذكرته جريدة «يني تشاغ» التركية، قال الصحفي أحمد تاشتغيرين، إن هناك فجوة كبيرة بين أردوغان والشباب، في إشارة منه إلى الرفض الذي ناله أردوغان من الشباب أثناء اجتماعه مع الأخير من خلال تقنية «فيديو كونفرانس» حيث انهالت التعليقات الرافضة له من قبيل «لن نصوت لك» و «سنتقابل في صناديق الاقتراع».

يُذكر أن الرئيس التركي، أردوغان، تعرض لموقف محرج أثناء لقائه مع مجموعة من الشباب في اجتماع عبر تقنية «فيديو كونفرانس»، حيث انهالت عليه التعليقات بالرفض من الشباب من قبيل «لن نصوت لك» و«سنتقابل في صناديق الاقتراع».

وخلال اللقاء، تبين أن عدد الرافضين له يفوق عدد المعجبين بكثير، كما تزايدت التعليقات التي عبرت عن رفضها له، من قبيل «ليس هناك تصويت لك مرة أخرى»، و«سنتقابل في صناديق الاقتراع»، وذلك عقب تمني أردوغان للشباب مستقبلًا باهرًا ومزيدًا من النجاح والطموحات.

وأضاف تاشتغيرين أن «هناك صدعًا كبيرًا بينكم وبين الشباب، متى ستكتسبون الشباب، ألم تقولون أنكم تقومون باستثمارات من أجلهم، ألم تقولون أن كل ما يهمكم إنشاء مستقبل تركيا، فكيف الحال الآن؟»، متابعًا «الصدع واضح بينكم وبين الشباب، ويتزايد يومًا بعد يوم، فلتنظروا جيدًا حولكم».

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع