إعلامي موالٍ لأردوغان يحذر الحكومة من زيادة رسوم المرور من الأنفاق الجديدة

يوسف قابلان

يوسف قابلان

انتقد الكاتب التركي الموالي للنظام التركي برئاسة رجب طيب أردوغان، يوسف قابلان، الحكومة التركية بسبب ارتفاع أسعار المرور من نفق أوراسيا، وقال إنه على الحكومة التراجع عن هذا القرار، وعلل ذلك بأن تلك الإنجازات من الممكن أن تتحول في نفوس الشعب إلى شعور الهزيمة والخزي بسبب عدم تناسب الرسوم مع الخدمة.

وتمرد قابلان على قرار الحكومة التركية وحذر المسؤولين بإن قرار رفع قيمة مرور السيارات من نفق أوراسيا والتي وصلت إلى 36 ليرة للعبور الواحد، سوف يضغط على المواطنين ويمكن أن تسبب مثل تلك القرارت في شعورهم بالهزيمة.

وقال قابلان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر «كان المرور من نفق اوراسيا بـ 36 ليرة تركية. أصبح مغادرة وعودة 72 ليرة! قولوا أنه لايوجد قرار كهذا من فضلكم». 

وأضاف قابلان «جرى رفع قيمة عبور النفق بنسبة 56%، أين الرحمة! بكل تأكيد فإن تلك الأنفاق والجسور والطرق والسكك الحديدية هي خدمة رائعة. بارك الله فيكم. ولكن هذه الخدمات يمكن أن تتحول إلى هزيمة وخزي بهذا الارتفاع في رسوم المرور. ماذا ستكون الفائدة من هذا النفق إذا كان الناس لايستطيعون استخدامه»

 

تغريدة قابلان

تغريدة قابلان 2

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع