صدق أو لا تصدق.. مفتي «الوفاق» يدعو الليبيين إلى التظاهر لدعم تركيا

مفتي حكومة الوفاق الليبية الصادق الغرياني

مفتي حكومة الوفاق الليبية الصادق الغرياني

دعا مفتي حكومة الوفاق الليبية، الشيخ الصادق عبد الرحمن الغرياني، جموع الشعب الليبي، إلى النزول في الشوارع وتنظيم مظاهرات لدعم تركيا، بدعوى أن أنقرة تقف إلى جانب حكومته.

ونقلت جريدة «الخبر الأخير» التركية الموالية لنظام رجب طيب أردوغان، ثناء مفتي حكومة الوفاق الليبية، على الدعم التركي لحكومة الوفاق الليبية، مشيدا بزيارة وفد تركي رفيع المستوى مطلعَ هذا الأسبوع، كما شدّد على ضرورة تقدير حكومة الوفاق الليبية لموقف الحكومة التركية في مواجهة تحالف دولي بسبب مساعدتها لليبيا.

وجاء في بيان مكتوب من المفتي، الشيخ الصادق الغرياني، ثناؤه على الدعم التركي لحكومة الوفاق الليبية، مشيدًا بزيارة وفد تركي رفيع المستوى مطلعَ هذا الأسبوع، وقال: «يجب على حكومة الوفاق، أن تقدر موقف تركيا في مساعدتها، ويجب أن تقدر موقفها من التحالف الذي يواجهها».

وعلى نفس الوتيرة، تحدث الغرياني في برنامج تلفزيوني محلي في ليبيا، دعا فيه جميع العناصر المدنية في ليبيا، إلى تكوين حشود تدعم التعاون التركي لحكومة الوفاق، وبث تصريحات تساهم في دعم هذا التعاون.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع