الجيش الليبي: الدعم العربي مهم قبل معركة سرت.. وجاهزون لدحر الميليشيات

الجيش الليبي

الجيش الليبي

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، بقيادة القائد العام المشير خليفة حفتر، في بيان لها اليوم الخميس، أن التطورات العسكرية قد تؤدي لتغيير في المسار، وأن الجيش الليبي لديه أسلحة لن يفصح عنها، كافية لتأمين الأجواء.

وأشار بيان القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، إلى أهمية الدعم العربي والإقليمي قبل معركة سرت، وذكر: «الدعم العربي والإقليمي مهم، وجاهزون لمعركة سرت، وهزمنا الميليشيات في السابق».

ورصدت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، بقيادة القائد العام المشير خليفة حفتر، أمس، طائرات تركية مسيرة تصور أماكن قريبة من منطقة سرت، فيما أشارت مصادر ليبية لقناة «الحدث» الإخبارية إلى أن ثمة معركة من المتوقع أن تشتعل خلال ساعات أو أيام معدودة في منطقة سرت.

وتوعد المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، الاثنين الماضي، قوات الاحتلال التركي، بأن الساعات المقبلة ستشهد معركة كبرى في محيط سرت والجفرة.

وحسبما أوردت قناة «الحدث»، أفاد مصدر بأن الجيش الليبي رصد حركات مشبوهة لمجموعة من الطائرات المسيرة التركية تحلق أمس وحتى الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، في مناطق غرب وجنوب وشرق البلاد، ربما لتأمين الوضع لميليشيات حكومة الوفاق في وقت انطلاق ساعة الصفر للهجوم على سرت.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع