تغريم كليتشدار 550 ألف ليرة بسبب اتهامه لأردوغان بتحويل أموال لجزيرة مان

أردوغان وكلتشدار

أردوغان وكلتشدار

قضت محكمة الاستئناف التركية، اليوم الخميس، بتغريم رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو 359 ألف ليرة كتعويض معنوي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وعائلته، في قضية «جزيرة مان» التركية.

وبحسب جريدة «تي 24» التركية، أعاد كلتشدار أوغلو حديثه عن تحويل أردوغان وعائلته الأموال إلى جزيرة مان، المملوكة لأردوغان وتقع بين المملكة المتحدة وأيرلندا، قائلًا: «أردوغان وعائلته لا يدفعون ضرائب، ولا حتى 5 قروش. بقولي هذا سيرفعون دعوى جديدة ضدي للحصول على تعويضات، إذا لم ترفعوا تلك القضايا فأنتم جبناء، سأربح جميع القضايا».

وفي السابق، حُكم على كليتشدار أوغلو بدفع 197 ألف ليرة كتعويض للرئيس أردوغان وأقاربه، ليبلغ مقدار ما سيدفعه كتعويض بسبب جزيرة مان، 556 ألف ليرة حتى الآن.

وكانت محكمة الاستئناف التركية، أصدرت الثلاثاء الماضي، قرارًا بتغريم رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي كمال كليتشدار أوغلو بمبلغ 197 ألف ليرة تركية تعويضات إلى الرئيس التركي أردوغان وعائلته.

وكشف رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي كمال كليتشدار أوغلو، عن محاولة عائلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاستيلاء على مؤسسة الصناعات الدفاعية، وذلك خلال حديثه في اجتماع مجموعة حزبه بالبرلمان التركي.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع