بالصور.. إظهار حقيقة كذب «الوفاق» بشأن زيارة المفكر الصهيوني

برنارد ليفي

برنارد ليفي

أنكرت حكومة الوفاق الليبية، المنتهية ولايتها، اليوم الأحد، معرفتها بزيارة المفكر الصهيوني الفرنسي الجنسية، برنارد ليفي، إلى مصراتة بليبيا، بعد توجيه عاصفة من الانتقادات، إيها من قبل مؤيديها قبل معارضيها، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت وسائل إعلام ليبية أن المفكر الفرنسي الصهيوني، بيرنارد ليفي، قد وصل إلى مدينة مصراتة للاجتماع بشخصيات سياسية محسوبة على حكومة الوفاق المنتهية ولايتها، في زيارة تشمل أيضًا مدن الخمس وترهونة.

وبعد إظهار جدول الأعمال الخاص بالمفكر الصهيوني، أنكر وزير الداخلية الليبي الذي يعمل علي تأمين زيارة برنارد، حتى الانتهاء منها، علمه بهذه الزيارة من الأساس. كما وصف الذين يقولون إنه على علم بها، بأنهم يصطادون في الماء العكر.

جدول أعمال ليفي في ليبيا

 

تويت وزير داخلية حكومة الوفاق

كما أعرب رئيس مجلس الدولة الليبي خالد المشري، عن استغرابه من السماح بدخول الكاتب اليهودي الفرنسي المثير للجدل برنارد ليفي إلى مدينة مصراتة الليبية.

وطالب المشري في بيان صحفي، بفتح تحقيق في زيارة ليفي والجهة الداعية لها، مستنكرا هذه الزيارة، في ظل الموقف الفرنسي الداعم للجنرال خليفة حفتر.

زيارة ليفي

زيارة ليفي

 

 

تأمين زيارة ليفي

زيارة ليفي

زيارة ليفي

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع