كليتشدار أوغلو: لن ينام طفل جائع بيننا.. وسنبني تركيا الجميلة

كلتشدار أوغلو

كلتشدار أوغلو

قال رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليشدار أوغلو، في تهنئته بعيد الأضحى، إن هدفهم هو ألا ينام أطفال جائعين، وتحقيق السلام في كل منزل، وبناء تركيا الجميلة.

ذكرت صحيفة «جمهورييت» التركية، أن رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو، وجه رسالة للمواطنين احتفالًا بعيد الأضحى. وجاء في تصريح كليتشدار: «يهل علينا عيد الأضحى المبارك - يوم البركة والخير والمساعدة والتضامن - فيما يجتاح فيروس كورونا العالم بأكمله، بينما تواجه تركيا على وجه الخصوص أزمات اقتصادية وسياسية عنيفة».

وتابع: «لكننا لن نفقد الأمل. سوف نحل كل مشكلة بالعقل والمعرفة والحكمة والخبرة. إن بلدنا الجميل يحتاج إلى السلام والتآزر والتضامن. سنفعل ذلك معًا. سنمنح الفقراء الحق في السير على الطريق. لن نصنف أي شخص آخر حسب هويته ومعتقداته وأسلوب حياته. هدفنا هو أنه لا يوجد طفل ينام جائعًا، وأن يعم السلام والبركات في المنزل ونبني تركيا الجميلة».

وأضاف: «عندما يكون جيراننا جائعين، لن ننام، وسنساعد لأجل حماية كرامة الإنسان. لذلك لن ترى اليد اليسرى ما تعطيه اليد اليمنى. في الوقت الذي يتعامل فيه العالم مع تفشي فيروس (كوفيد 19)، دعونا نعبر عنه بأسف في العالم الإسلامي لأن هناك أيضًا ألمًا ودمًا ودموعًا. أتمنى لو أن مواطنينا يقضون عطلة جميلة خلال هذه الفترة العصيبة. عيد أضحى مبارك».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع