وزير دفاع أردوغان وقيادات الجيش التركي يتفقدون الحدود مع اليونان وبلغاريا

خلوصي آكار والوفد المرافق

خلوصي آكار والوفد المرافق

تفقد وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، بصحبة وفد من القوات المسلحة التركية، اليوم الخميس، مقر الوحدات العامة للجيش التركي علي الحدود مع دولتي اليونان وبلغاريا، وسط أجواء توتر العلاقات التركية اليونانية.

ووفقا للخبر الذي نشرته قناة «أوضة تي في»، فقد زار خلوصي أكار مقر الوحدات العامة للقوات المسلحة التركية علي الحدود اليونانية والبلغارية، ورافقه في الجولة التفقدية  رئيس أركان الجيش التركي الجنرال اللواء يشار جولار، وقائد القوات البرية الجنرال أوميت دوندار، وقائد القوات الجوية حسن كوشكيكيوز، وقائد القوات البحرية الأدميرال عدنان أوزبال والحاكم الـ54 أكرم سينالب في قيادة لواء المشاة الآلي وقائد الجيش الأول الجنرال موسى أفسفير.

كان المتحدث الرسمي باسم الحكومة اليونانية، ستاليوس بيستاس، طالب في تصريحات صحفية اليوم الخميس، من السلطات التركية، التفاوض من أجل ترسيم الحدود البحرية أسوة بما جرى بين السلطتين اليونانية والتركية مع السلطات الإيطالية.

بمطلب السلطات اليونانية، تصبح تركيا بقيادة رجب طيب أردوغان محاطة قانونيًا ضد انتهاكات أنقرة في البحر المتوسط، ودخول السفن التركية المياه الإقليمية اليونانية والقبرصية على السواء.

خلوصي اكار
خلوصي اكار
خلوصي اكار

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع