أردوغان يعد حزبه: نعمل على زيادة أصدقائنا والتقليل من خصومنا الداخليين

أردوغان

أردوغان

زعم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أن حزب العدالة والتنمية الحاكم سيواصل العمل لزيادة عدد أصدقاء تركيا وخفض عدد خصومه الداخليين، مشيرًا إلى أن تركيا باتت في ظل 18 عامًا من حكم العدالة والتنمية، بمثابة مصدر أمل لكافة المظلومين في المنطقة وحول العالم، ودولة تدافع عن حقوقهم.

وأضاف أردوغان، خلال كلمته، السبت، بتقنية الفيديو «كونفرانس»، أثناء مشاركته في برنامج معايدة بمناسبة الأضحى، مع رؤساء فروع حزبه، أن من يرى نفسه أعلى مقامًا من الشعب، ويكسر قلوب أبناء الشعب، ويسعى لتحقيق مصلحته الشخصية بدلًا من خدمة الشعب، لا يمكنه أن يصبح عضوًا في العدالة والتنمية، مردفًا «هناك الكثير ممن يعلقون آمالهم بحزب العدالة والتنمية».

وأكد على التزام حزبه بمبدأ علم واحد، وشعب واحد، ودولة واحدة، ووطن واحد، في مسيرته نحو المستقبل، متقدمًا بالتهاني لكافة أعضاء الحزب، وأبناء الشعب التركي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن الكثير من المسلمين المظلومين حول العالم بدءًا من سوريا وفلسطين وإقليم تركستان يقضون عيد الأضحى وسط مشاعر من الحزن والأسى، لافتا إلى أن الكعبة الشريفة تشعر بالحزن بسبب أداء عدد محدود من المسلمين فريضة الحج للعام الحالي بسبب جائحة كورونا.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع