رئيس البرلمان التركي يهاتف رئيس مجلس الدولة بحكومة الوفاق الليبية

شنتوب وخالد المشري

شنتوب وخالد المشري

أجرى رئيس البرلمان التركي، مصطفى شنتوب، اليوم الإثنين، مكالمة هاتفية برئيس المجلس الأعلى في حكومة الوفاق الليبية المنتهية ولايتها، خالد المشري.

ووفقًا للمعلومات الواردة، أجرى مصطفى شنتوب مكالمة هاتفية برئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا بحكومة الوفاق المنتهية ولايتها، خالد المشري، إلا أنه لم يتم حتى هذه اللحظة مشاركة أي معلومات حول محتوى هذه المكالمة الهاتفية، أو ما بحث الطرفان.

يُذكر أن  قائد الجيش الليبي الوطني المشير خليفة حفتر، أكد في كلمة له خلال زيارته لكتيبة طارق بن زياد، أمس الأحد، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد جاء إلى ليبيا للبحث عن موروث أجداده، مؤكدًا أن الشعب الليبي قادر على تلقين الغازي التركي درسًا كبيرًا.

وأضاف حفتر: «لن نرضى أبدًا بالاستعمار.. الأتراك بقوا في ليبيا لمدة 300 عام ولم ير منهم الليبيون إلا الشر»، وتابع: «الليبيون سيتصدون لكل مستعمر، وسيقومون بطرده.. نحن لهم بالمرصاد وطردهم سيكون الهدف الأساسي».

وأكد المشير حفتر أن المرتزقة الذين أتوا إلى ليبيا «مأجورون ومدربون.. هذه المجموعات لا وطن لهم ولا عائلة لهم ولا صفة لهم سوى الاسترزاق».

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع