الجيش الليبي يؤيد حق الشعب في التظاهر ضد «الغزاة الأتراك»: احذروا المندسين

الجيش الليبي

الجيش الليبي

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، بيانًا، اليوم الأحد، أكدت فيه على حق الشعب الليبي في التظاهر ضد الإرهاب والجماعات التكفيرية والغزاة الأتراك ومرتزقيهم.

وذكر البيان: «تؤكد القيادة العامة الوقوف إلى جانب الشعب الليبي في سبيل تحقيق مطالبه العادلة والخروج في مظاهرات للمطالبة بحقوقه، وأهمها الأمن، كما تؤكد على استمرارها في حماية المتظاهرين».

ولفت البيان، في رسالته للشعب الليبي، إلى أهمية الدعوة للتظاهر في الساحات والميادين العامة في وضح النهار، وذلك لتفويت الفرصة على المخربين والمناوئين لقيام مؤسسات الدولة، لاستغلال المظاهرات في التخريب وتدمير وسرقة الممتلكات العامة والخاصة.

وأضاف البيان أن الإدارة «تنبه المتظاهرين إلى الانتباه للمندسين من العناصر التكفيرية والإخوانية التي تتسلل وسط المتظاهرين، وتحول اتجاهات المطالب إلى ضرب الأجهزة الأمنية والحكومية لنشر الفوضى».

كما دعت القيادة العامة، خلال البيان، المجتمع الدولي، لاتخاذ إجراءات صارمة ضد الميليشيات الإجرامية والتكفيرية المتطرفة والمرنزقة الأجانب الذين بددوا ونهبوا ثروات البلاد.

بيان للجيش الليبي
بيان الجيش الليبي

موضوعات متعلقة:

الجيش الليبي يدعم مظاهرات طرابلس: نرحب بأي حراك شعبي سلمي في ليبيا

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع