بلدية للعدالة والتنمية تسند مناقصة بمليوني و600 ألف ليرة لشركة عمرها 21يوما

شركة تطهير

شركة تطهير

أرست بلدية بيكوز التابعة لحزب العدالة والتنمية، مناقصة لتطهير المناطق المفتوحة والمغلقة، في إطار مكافحة وباء كورونا، لصالح شركة تأسست قبل طرح المناقصة بمدة 21 يومًا، مقابل 2 مليون و626 ألف ليرة، على أن يكون التطهير لمدة 3 أشهر.

وطرحت مديرية الشؤون الصحية ببلدية بيكوز، مناقصة لشراء خدمة التطهير للمناطق المفتوحة والمغلقة في نطاق مكافحة فيروس كورونا المستجد بجميع أنحاء المنطقة في 7 أبريل. وتم تحديد التكلفة التقريبية للمناقصة بمبلغ 2 مليون و958 ألاف و301 ليرة تركية. وتقدمت 3 عطاءات للمناقصة. وفازت شركة Cleanet لخدمات التطهير، التي تأسست في 17 مارس، بالمناقصة بمبلغ 2 مليون 626 ألف ليرة. وبدأ العمل في 16 أبريل وانتهى في 16 يوليو.

وبحسب ما نشرت جريدة «جمهورييت التركية»، فإن عضو مجلس بلدية بيكوز عن حزب الشعب الجمهوري، جمال ستال أوغلو، قدم استجوابًا حول تلك المناقصة إلى رئاسة البلدية.

وقال ستال أوغلو: «مجال نشاط الشركة المعنية هو وكالة الدعاية والإعلان. جاء في قرار مجلس الدولة أن الكفاءات الفنية والمالية المحددة في التشريع وأحكام المواصفات ذات الصلة، ضرورية في تحديد معايير المشاركة في العطاءات. ما هي البيانات الفنية والمالية لشركة عمرها 21 يومًا؟».

 

موضوعات متعلقة:

تركيا تحظر نشر أخبار عن مناقصة ضخمة لمصلحة صديق بلال أردوغان

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع