رئيس البرلمان التركي: أنقرة تصر على دعم أذربيجان في كاراباخ

إلهام علييف ومصطفي شنتوب

إلهام علييف ومصطفي شنتوب

باكو- «تركيا الآن»

استقبل الرئيس الأذري، إلهام علييف، رئيس البرلمان التركي، مصطفى شنتوب، والوفد المرافق له، اليوم الاثنين، في باكو، لإجراء مباحثات رسمية حول نزاع إقليم كاراباخ.

وقال شنتوب إن تركيا تصر على دعم أذربيجان في حربها ضد أرمينيا، باعتبارها صديقة ودولة شقيقة لأنقرة، وزعم أن باكو تدافع عن أراضيها التي احتلها أرمينيا.

ضم الوفد التركي، نائب رئيس مجموعة حزب العدالة والتنمية، جاهد أوزكان، ونائب رئيس مجموعة حزب الشعب الجمهوري، أنجين التاي، ورئيس لجنة التحقيق البرلمانية لحقوق الإنسان، ونائب حزب العدالة والتنمية في بورصة، هاكان كافوس أوغلو، ونائب حزب الخير في إسطنبول، يافوز أغيرالي أوغلو، ونائب حزب العدالة والتنمية في أرضروم، إبراهيم أيدمير، ونائب حزب العدالة والتنمية في شانلي أورفا، خليل أوزافل، ونائب حزب الحركة القومية، يسار مونتينيغرو، وسفير تركيا في باكو، إركان أوزورال.

وكان المتحدث الرسمي باسم الرئاسة التركية، إبراهيم قالن، قد جدد هجوم تركيا على أرمينيا، السبت الماضي، وقال إن أنقرة تواصل وقوفها بجانب أذربيجان، شاء من شاء وأبى من أبى، مضيفًا أن هجوم أرمينيا على مدينة غنجة لن يبقى لفترة طويلة دون رد.

الوفد المرافق لرئيس البرلمان

موضوعات متعلقة:

أثينا: البعثة الدبلوماسية اليونانية لدى باكو تتعرض لتهديدات و«مراقبة خانقة»

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع