أكشنار لنظام أردوغان: تزعمون اكتشاف الغاز وتشترون أصوات الناخبين برغيف خبز!

أردوغان وميرال وبهتشلي

أردوغان وميرال وبهتشلي

أنقرة- «تركيا الآن»

 

هاجمت المرأة الحديدية ورئيسة حزب الخير التركي، ميرال أكشنار، زعيم الحركة القومية، دولت بهتشلي، «لاستغلاله الجوعي» بعد أن أطلق حملة «الخبز المُعلق» بزعم مساعدة المواطنين الفقراء، فيما يسعى إلى كسب أصوات المواطنين في الانتخابات المقبلة.

وكان زعيم الحركة القومية، دولت بهتشلي، أطلق قبل عدة أيام حملة «الخبز المُعلق» بزعم مساعدة المواطنين الفقراء، مما أثار غضب المواطنين والمعارضة، في استغلال لعادة قديمة من عادات تركيا، إذ اعتاد الأتراك القادرون على تعليق الخبز في بعض الأماكن ويترك للمحتاجين، في حين يريد زعيم الحزب المتحالف مع الرئيس التركي يحولها إلى حملة حزبية للترويج إلى الانتخابات.

وعقبت أكشنار على هذه الحملة خلال كلمتها في اجتماع الكتلة البرلمانية، اليوم، قائلة:«هل هناك انعدام ضمير هكذا؟ أمتي العزيزة، الخبز المُعلق هي بالفعل من تقاليدنا، لكن تُطبق في الأفران ولا تصبح شعار حملة حزبية! هؤلاء الأشخاص بعيدون جدًا عن أمتنا لدرجة أنهم لا يستطيعون حتى صنع الخبز بشكل صحيح».

وعلى صعيد آخر، هاجمت أكشنار، أردوغان الداعم للحملة في الوقت الذي يزعم فيه اكتشافات من الغاز الطبيعي التي تقدر بـ85 مليار متر مكعب، وقالت «كفى يا أخي. تبيع الغاز الذي وجدته وترفع أسعاره للمواطنين من ناحية أخرى».

 

موضوعات متعلقة:

المرأة الحديدية تقرص أذن أردوغان: كفاك تسعكًا وعبثًا بأركان الدولة التركية

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع