زعيم المعارضة يهاجم أردوغان: يجب أن تكون قدوة.. تحدث معي لو تمتلك الشجاعة

كلتشدار أوغلو وأردوغان

كلتشدار أوغلو وأردوغان

أنقرة- «تركيا الآن»

انتقد زعيم المعارضة التركية ورئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، سلوك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وعائلته، وطالبهم بأن يكونوا قدوة للمجتمع التركي.

ولما قال كليتشدار أوغلو إن «حقيبة أمينة هانم التي اشترتها من باريس وتحمل علامة تجارية فرنسية يصل سعرها إلى 50 ألف دولار، لابد وأن تحرقها في حديقة القصر تضامنًا مع المقاطعة التي دعا إليها الرئيس» هاجمه أردوغان.

وطالب أردوغان وقتها غريمه بعدم التحدث عن زوجته، قائلًا «بالأمس، أدلى كليتشدار ببعض الكلمات عن زوجتي، إذا كان لديك ذرة من الشجاعة فتحدث عني ولا تتحدث عن زوجتي، أي نوع من السياسيين أنت، يا كمال؟».

ورد كليتشدار اليوم، قائلًا «بأي حق أصمت عما يحدث في المجتمع، فمن ناحية يطل رئيس الجمهورية التركي ليتحدث عن الخبز المعلق ويطالب الناس بالصبر وبمقاطعة المنتجات الفرنسية، ومن ناحية أخرى تحمل زوجته حقيبة بـ50 ألف دولار».

وطالب زعيم المعارضة التركية، أردوغان، بأن يتحدث معه إذا كان يملك الشجاعة لذلك، وإذا كان يقوى على مواجهته، قائلًا«لقد خلق الرئيس التركي وعائلته طبقة جديدة تسمى طبقة القصر، لكنني لن أصمت على ذلك أبدًا».

 

موضوعات متعلقة:

أردوغان يهاجم زعيم المعارضة: لا تتحدث عن زوجتي.. من أنت يا كمال؟

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع