الزلزال يضرب إزمير.. وأردوغان يخصص 30 مليار للإسكان في سامسون!

أردوغان

أردوغان

سامسون-«تركيا الآن»

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان: «إن تركيا دائمًا تقف بجانب المظلومين»، مؤكدًا أنه لا أحد يستطيع أن يجعل تركيا تركع بالعقوبات أو الإرهاب.

جاء ذلك خلال كلمته في ستاد 19 مايو اليوم الأحد، خلال المؤتمر السابع لحزب العدالة والتنمية بمدينة سامسون، وقد زعم أن حزب العدالة والتنمية سيكون المحرك الاساسي في مسيرة تنمية الوطن.

وأشار أردوغان إلى أن سفن أوروتش رئيس وفاتح وقانوني ويافوز ستواصل عمليات التنقيب والبحث في البحر المتوسط، حيث أمدت البحرية التركية مدة تنقيب سفينة «أوروتش رئيس» عن المحروقات في البحر المتوسط حتى 17 نوفمبر الجاري.

وأوضح أردوغان أن تركيا استطاعت أن تتخلص من أدوات الضغط والوصايا التي تم فرضها عليها، سواء بالإرهاب أو العقوبات أو أي وسيلة أخرى مثل الضغوط الاقتصادية، فتركيا دائمًا تقف بجانب المظلمين في كل مكان.

وقال أردوغان عن مدينة سامسون: «بنينا العديد من الجامعات والمباني السكنية، سواء للمواطنين أو الطلاب، والتي بلغت ميزانيتها 30 مليار ليرة تركية».

كما أكد على أن السلطات التركية لن تتخلي عن أهل إزمير في ظل البرد والأمطار.

 

موضوعات متعلقة:

أردوغان يعيش القلق.. ماذا يدور في أجهزة الأمن التركية؟

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع