ترامب من فرجيينا: واثق من الفوز أمام بايدن.. وضعف تمويل حملتي لا يقلقني

ترامب

ترامب

فرجينيا- «تركيا الآن»

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه لم يكن يقبل أن يكون هناك تجاوز في ملف تمويل حملته الانتخابية، قائلاً خلال زيارته لمقر الحملة في ولاية فرجينيا «كان بمقدوري أن أصبح ملك التمويلات لكنني لم أفعل.. من السهل أن اتصل بشركات وول ستريت لأقول لهم أرسلوا الأموال لكن هذا خطأ وسيخل بميزان التعاملات وهو ما لا أقبله».

وردًا على سؤال من الصحفيين حول الصعوبات المالية التي واجهتها حملته الانتخابية، قال ترامب: «وضعناً جيد جداً من ناحية التمويل.. لا تقلقوا».

 ووجه ترامب الشكر لأنصاره وفريق حملته، قائلاً «فخور بالعمل ‏الذي تم إنجازه إلى الآن، الكثير من الأشخاص هنا يعملون معي منذ فترة كبيره على الرغم ‏من صغر سنهم.. أريد أن أشكركم جميعا.. عودوا للعمل ما زال لدينا الكثير لنفعله».

وقال ترامب، خلال زيارته لمقر الحملة، إنه واثق في الفوز بتلك الانتخابات التي ينافس فيها المرشح الديمقراطي جو بايدن.

وجدد ترامب تعهده بالتوصل للقاح لوباء كورونا فى وقت قريب، متوجهاً بالشكر لأعضاء الحملة وجموع الشعب الأمريكي.

ويتنافس في الانتخابات الأمريكية الرئيس دونالد ترامب، عن الحزب الجمهوري، آملاً في الفوز بولاية رئاسية ثانية، فيما يمثل جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، الحزب الديمقراطي في تلك الانتخابات.

 

موضوعات متعلقة:

الانتخابات الأمريكية.. بدء فرز أصوات المقترعين في التصويت المبكر

100 مليون أمريكي يصوتون في الانتخابات الرئاسية.. وتركيا تترقب النتائج

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع