بعد فوز بايدن برئاسة أمريكا.. ترامب يلعب الجولف وميلانيا تطلب الطلاق!

ميلانيا وترامب

ميلانيا وترامب

واشنطن- «تركيا الآن»

سلطت وسائل الإعلام البريطانية الضوء على اللحظات الأخيرة لعائلة ترامب في البيت الأبيض، بعد فوز جو بايدن برئاسة الولائات المتحدة.

ونشرت شبكة «سكاي نيوز»، اليوم الأحد، مشاهد لمغادرة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للبيت الأبيض، وقالت إنه في طريقه للعب الجولف!

أما صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقالت إن ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأسبق ترامب تعد الدقائق حتى صدور قرار طلاقها، حسبما زعم مساعدون سابقون.

واشتهرت ميلانيا ترامب بالبكاء عندما انتصر زوجها في عام 2016 برئاسة أمريكا، وقالت إحدى صديقاتها «لم تتوقع منه الفوز أبدًا».

وانتظرت ميلانيا 5 أشهر قبل أن تنتقل من نيويورك إلى العاصمة واشنطن، بزعم أن ابنهما بارون ترامب «بحاجة إلى إنهاء المدرسة».

وقالت «ديلي ميل» إن السيدة الأولى المنتهية ولايتها، تعتبر زواجها الذي استمر 15 عامًا قد انتهى، لكن تنتظر تنصيب جو بايدن في يناير المقبل، قبل المضي في الإجراءات الرسمية.

وكشفت أن ترامب وزوجته كان لديهما غرف نوم منفصلة في البيت الأبيض، وادعت زميلتها السابقة أوماروزا مانيغولت نيومان، أن «ميلانيا تعد كل دقيقة حتى يترك منصبه ويمكنها الطلاق، وقالت «كلما حاولت التخلص من الإذلال والمغادرة أثناء وجوده في منصبه، يجد طريقة لمعاقبتها».

 

موضوعات متعلقة:

رويترز: تركيا تواجه خسارة تاريخية بعد فوز بايدن بالانتخابات الأمريكية

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع