رئيس بلدية إسطنبول يرد على تهديدات المافيا لزعيم المعارضة التركية

إمام أوغلو

إمام أوغلو

إسطنبول- «تركيا الآن»

رد رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو، على التهديد الذي وجهه زعيم المافيا التركية، علاء الدين تشاكجي،  والموالي للنظام الحاكم إلى زعيم المعارضة التركية، كمال كليتشدار أوغلو.

وقال إمام أوغلو عبر تغريدة له بموقع التواصل الاجتماعي تويتر, « دون التضحية بالحق والقانون والعدالة، مسترشدين بالعقل والعلم، ستبدأ تركيا في مئويتها الثانية (المئوية الثانية من تأسيس الجمهورية" وستتخلص من كل ما يؤلمها. سيتبين أننا لن نسمح بأي تهديد بهذه الطريقة.»

وهدد زعيم المافيا التركية، علاء الدين تشاكجي، كمال كليتشدار أوغلو، بقوله «سترتكب خطأ حياتك» في إشارة إلى عدم جدوى الندم.

 

وفي أبريل الماضي، وجّه زعيم المافيا التركية الشكر إلى رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، ورئيس حزب «الحركة القومية» الموالي لأردوغان، دولت بهتشالي، بعد قرار العفو عنه عقب قضائه في سجون تركيا 18 سنة لإدانته في ارتكاب جرائم منظمة في حق الشعب والمجتمع التركيين.

ووفقًا لما ذكره موقع «جمهورييت» التركي، هدد تشاكجي كليتشدار أوغلو صراحة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  «تويتر»، «لتكن عاقلًا يا كليتشدار، إذا وضعت دولت بهتشلي في كافة خونة الوطن، فأنت ترتكب خطأ حياتك».

يأتي هذا بعد أن أشار كليتشدار أوغلو إلى «المافيا» خلال حديثه اليوم في اجتماع الكتلة الحزبية بالبرلمان التركي وذلك بعد أن أفاد أردوغان أن سيبدأ مرحلة جديدة من الإصلاحات القضائية، وقال «هل ستتوقفون عن إطلاق سراح قادة المافيا وتجار المخدرات؟ وهل ستتخلون عن سجن من يفكرون؟!». 

موضوعات متعلقة

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع