أردوغان للمعارضة التركية: لا داعي لانتقادي.. أنتم لا تحبون قبرص الشمالية

أردوغان

أردوغان

أنقرة- «تركيا الآن»

انتقد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، المعارضة في بلاده، بسبب اعتراضها على زيارته الأخيرة إلى فاروشا، وقال إنه «لا داعي لثرثرة الذين لا يعلمون شيئًا عن الدولة غير الرواتب التي يتلقونها كل شهر».

وأكد أردوغان، خلال اجتماعه باتحاد الغرف والبورصات التركية، أنه «لا يمكن شرح الاقتصاد التركي لأشخاص لا يعرفون ماهية القضية القبرصية، وماذا تعني فاروشا لنا، أو لا يوجد بداخلهم حب لقبرص الشمالية التركية».

موضوعات متعلقة

وأضاف: «لا داعي لانتقادي، خصوصًا الذين وصلتهم دعوات لزيارة فاروشا ورفضوها».

وصاحب الرئيس التركي موكب ضخم خلال زيارته لفاروشا، شمل طائرة خاصة به وزوجته، وطائرة أخرى لزعيم الحركة القومية وحليفه، دولت بهتشلي، وطائرة خاصة لوزير الخارجية التركي مولود جاويش، وطائرة لباقي الوزراء والوفود، فضلًا عن تخصيص طائرتين للحراسة.

ونشر نائب حزب الشعب الجمهوري، إنجين أوزكوتش، مقطع فيديو للطائرات التي نقلت الرئيس أردوغان ورفاقه إلى فاروشا، وقال «انظروا كيف ذهب السيد أردوغان الذي يطالب الأمة بالصبر على الفقر إلى قبرص الشمالية».

كما شارك أحد المواطنين الأتراك صورة للموكب الضخم، وعلق قائلًا «هذه هي الروشتة لجروح الأمة التركية، انظروا كيف يذهبون في نزهة إلى قبرص الشمالية».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع