حزب أردوغان يطالب بالتحقيق مع المافيا التركية لتهديدها زعيم المعارضة

تشاكيجي

تشاكيجي

أنقرة: «تركيا الآن»

طالب نائب رئيس الكتلة الحزبية عن حزب «العدالة والتنمية» التركي، بولنت توران، بفتح تحقيقات مع زعيم المافيا التركية، علاء الدين تشاكيجي، بعد تهديده لرئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو.

وأوصى توران، المدعي العام التركي، بجمع المعلومات الخاصة بالإهانات والتهديدات والألفاظ السيئة التي وجهتها المافيا لزعيم المعارضة التركية، وفقًا لموقع «تي 24» التركي.

موضوعات متعلقة

كان زعيم المافيا التركية، قد شارك أمس الأربعاء، رسائل تحتوي على إهانات وتهديدات ضد كليتشدار أوغلو، بعدما أشار كليتشدار أوغلو إلى المافيا، خلال حديثه في اجتماع الكتلة الحزبية بالبرلمان التركي، وقال لحكومة بلاده «هل تتوقفون عن إطلاق سراح قادة المافيا وتجار المخدرات؟ وهل تتخلون عن سجن من يفكرون؟!».

وفي أبريل الماضي، وجّه زعيم المافيا التركية الشكر إلى أردوغان، ورئيس حزب «الحركة القومية» الموالي لأردوغان، دولت بهتشالي، بعد قرار العفو عنه عقب قضائه في سجون تركيا 18 عامًا، لإدانته في ارتكاب جرائم منظمة في حق الشعب والمجتمع التركيين.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع