إدانة خجولة من مستشار أردوغان لتهديد المافيا لكليتشدار أوغلو: غير مقبول

جميل تشيشك

جميل تشيشك

أنقرة: «تركيا الآن»

أدان عضو المجلس الاستشاري الأعلى بالرئاسة التركية، جميل تشيشك، تهديد زعيم المافيا، علاء الدين تشاكجي، لزعيم المعارضة التركية كمال كليتشدار أوغلو، واصفًا الأمر بـ«غير المقبول».

وهدد زعيم المافيا التركية، علاء الدين تشاكجي، الموالي للنظام الحاكم، كليتشدار أوغلو، بقوله «سترتكب خطأ حياتك»، في إشارة إلى عدم جدوى الندم.

وفي أبريل الماضي، وجّه زعيم المافيا التركية الشكر إلى رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، ورئيس حزب «الحركة القومية» الموالي لأردوغان، دولت بهتشالي، بعد قرار العفو عنه عقب قضائه في سجون تركيا 18 سنة لإدانته في ارتكاب جرائم منظمة في حق الشعب والمجتمع التركيين.

ووفقًا لما ذكره موقع «تي 24» التركي، قال عضو المجلس الاستشاري الأعلى بالرئاسة التركية، إن «السياسة عمل يجري بلطف. سواء كنت توافق على زعيم المعارضة التركية أو لا، فلا يمكن قبول هذا الأسلوب من الإهانة».

موضوعات متعلقة

وتابع تشيشك: «في حالة وجود هذا النوع من الإهانة، يجب على المدعي العام فتح تحقيق تلقائيًا. وفي الواقع قدم محامي كليتشدار طلبًا بشأن الأمر».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع