أردوغان يرجئ مؤتمرات حزبه لأجل غير مسمى بعد القفزة المرعبة في إصابات كورونا

أردوغان

أردوغان

كوتاهيا: «تركيا الآن»

أعلن الرئيس التركي ورئيس حزب العدالة والتنمية، رجب طيب أردوغان، تأجيل جميع مؤتمرات حزبه المزمع عقدها خلال الفترة المقبلة بسبب تفشي وباء فيروس كورونا في البلاد بصورة غير مسبوقة منذ تسجيل أول حالة إصابة في تركيا.

وذكر موقع «تي 24» أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عقد اجتماع حزبه اليوم السبت، في مدينة كوتاهيه، عبر تقنية الفيديو كونفرنس، وقال خلال المؤتمر، إنه سيتم تأجيل جميع مؤتمرات حزب العدالة والتنمية لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا.

موضوعات متعلقة

وأضاف أردوغان: «تركيا هي إحدى الدول التي تعاملت مع الوباء بشكل إيجابي نسبيًا. وعندما نقضي على هذه الموجة الجديدة بدعم أمتنا، سينتظرنا مستقبل مشرق».

وتابع الرئيس التركي: «إننا نبدأ حقبة جديدة من الإصلاحات التي تشكل العمود الفقري لنضالنا المستمر منذ 18 عامًا من أجل الديمقراطية والتنمية. نحن مصممون على إيجاد مكان جيد لأنفسنا في عالم يعاد تشكيله بعد الوباء».

وأشار أردوغان إلى أنه من خلال تعزيز الحكومة لنظام الإدارة الجديد، الذي أنشأه تحالف الشعب، ستحقق تركيا أهداف خطة 2023، مضيفًا: «دعمنا الوحيد هو أمتنا، ولا مكان للحسابات الشخصية والغطرسة والكسل».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع