تخصيص أراضي الدولة لمحاسيب الرئيس.. نائب معارض: كيف يواجه أردوغان الشعب؟

إنجين ألتاي

إنجين ألتاي

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم النائب بحزب الشعب الجمهوري، إنجين ألتاي، عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على خلفية تخصيص 172 ألف متر مربع من الأرض في إسطنبول للشركة المملوكة لمراد سنجاك، ابن شقيق أيثم سنجاك، رجل الأعمال المقرب من الحكومة.

وقال ألتاي: «أردوغان لا يرد الجميل لإيثم سنجاك، الذي يقول إنه مخلص له بالحب الإلهي ويمكنه حتى التضحية بأسرته من أجله. أولًا، كان مصنع دبابات (تانك باليت)، والآن أرض بمساحة 172 ألف متر في سيلفري. كيف ستنظر إلى وجه هذه الأمة؟».

موضوعات متعلقة

وحسب ما ذكرت جريدة «جمهورييت» التركية، فإنه تم بيع العديد من موارد البلاد خلال 10 اتفاقيات مع قطر. وبعد تلك المبيعات الكبيرة أعيد طرح مسألة مصنع دبابات «تانك باليت» والعديد من عمليات الخصخصة على جدول الساحة التركية.

وحسب القرار المنشور في الجريدة الرسمية بتوقيع رئيس الجمهورية رئيس حزب العدالة والتنمية، رجب طيب أردوغان، تم منح أرض بمساحة 172 ألف متر مربع في إسطنبول للشركة المملوكة لمراد سنجاك، ابن شقيق أيثم سنجاك، رجل الأعمال المقرب من الحكومة.

 

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع