إصابة جندي تركي في استهداف لقاعدة عسكرية تابعة لأنقرة شمال إدلب

قوات تركية

قوات تركية

لندن: «تركيا الآن»

أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الاثنين، إصابة جندي تركي جراء قيام مجهولين باستهداف قاعدة عسكرية تركية في بلدة رام حمدان شمالي إدلب، بصاروخ موجه، ما تسبب في حدوث بعض الأضرار المادية في القاعدة التركية.

ورصد المرصد السوري، انتشار للقوات التركية، على طريق الـ”M4″ من جهة مدينة أريحا، صباح اليوم، حيث عمدت القوات التركية إلى تفجير عبوة ناسفة على الطريق كان قد زرعها مجهولون.

ونشر المرصد السوري في 3 ديسمبر الجاري، أن ضابطًا من القوات التركية قد قتل وأصيب 3 جنود آخرين في عملية تسلل نفذتها القوات الكردية، على محور باصوفان وكفرخاشر ضمن ريف حلب الشمالي بعد منتصف ليل أمس.

موضوعات متعلقة

وكان المرصد السوري قد رصد بعد منتصف ليل الأربعاء – الخميس، عملية تسلل نفذتها القوات الكردية المنتشرة بريف حلب الشمالي، على مواقع الفصائل الموالية لأنقرة في محور كفرخاشر في الريف ذاته، حيث دارت اشتباكات بين الطرفين، ترافقت مع قصف مكثف نفذته القوات التركية على محاور القتال ومناطق أخرى في قرى مرعناز وبيلونة وبرج القاص وماسية الخاضعة لسيطرة القوات الكردية شمالي حلب، فيما ردت الأخيرة بقصف استهدف القاعدة التركية في كيمار بريف عفرين، ولم ترد معلومات حتى اللحظة عن الخسائر البشرية على خلفية الاشتباكات والقصف بين الطرفين.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع