بعد فضح فساده.. عمدة أنقرة السابق يهدد يافاش: أسود أردوغان سيؤدبونك

جوكتشك ويافاش

جوكتشك ويافاش

أنقرة: «تركيا الآن»

وجه رئيس بلدية أنقرة السابق عن حزب العدالة والتنمية، مليح جوكتشك، الذي استقال من منصبه، تهديدات إلى رئيس البلدية الحالي عن حزب الشعب الجمهوري المعارض منصور يافاش، بعد فضح الأخير لملفات الفساد المالي في البلدية خلال فترة تولي جوكتشك رئاستها، وقال «إما ان تستقيم من تلقاء نفسك... أو إننا سنجعلك تستقيم».

موضوعات متعلقة

وقال جوكتشك الذي تورط في فضيحة إنفاق مئات الملايين من الليرات على منحوتات الديناصورات وحديقة أنكا التي لا تحظى بشعبية، «انظر يا منصور، أنت تحاول الجلوس في الرئاسة وأن تصبح طاغية، أعضاء حزب العدالة والتنمية مروضو ​​أسود. ليس من الصعب أن يؤدبوا شخصًا مثلك، فإما ان تستقيم من تلقاء نفسك... أو إننا سنجعلك تستقيم».

وكان من المقرر أن يعلن يافاش، أمس الاثنين، عن ملفات الفساد في البلدية تحت إدارة العدالة والتنمية برئاسة مليح جوكتشيك. ولكن أعضاء الحزب الحاكم غادروا الاجتماع سريعًا ما تسبب في عدم استكمال الاجتماع بسبب عدم حضور الأغلبية. وعلق يافاش قائلًا: «إنهم لا يريدون أن يعرف سكان أنقرة الحقيقة».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع