المعارضة لأردوغان: لن تتمكن من قلب الطاولة والهرب دون أن تدفع ثمن أفعالك

فايق أوزتراك

فايق أوزتراك

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري، فايق أوزتراك، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بسبب اتهامات الأخير للمعارضة التركية بـ«الفاشية»، وقال «نحن نفهم أنك في ورطة وتنوي قلب الطاولة والهرب، ولكن ذلك لن يحدث وستدفع حتى الفلس الأخير في جيبك».

كان الرئيس التركي أردوغان، قد شن هجومًا حادًا على حزب الشعب الجمهوري المعارض، واتهم قيادات الحزب بأنهم لديهم نوايا خفية «حقيرة» وراء هجومهم على سياساته، وأنهم الذراع الخفية للتنظيمات الإرهابية، وذلك في كلمة وجهها لأعضاء حزب «العدالة والتنمية» عبر تقنية الفيديوكونفرانس من مكتب قصر دولمة بهتشه بإسطنبول.

موضوعات متعلقة

وعلق متحدث الشعب فايق أوزتراك على تصريحات أردوغان في مؤتمر صحفي بمقر الحزب، اليوم الجمعة، وقال: «هل كان هناك حساب للممتلكات التي فقدتها الأمة في الأزمة الحالية؟ هل كان هناك حساب لـ128 مليون دولار تبخروا من خزائن البنك المركزي؟ لا بالطبع، نحن نتفهم أنك في ورطة. وتنوي قلب الطاولة والهرب دون أن تدفع فاتورة ذلك، ولكن لا يمكن كذلك، ستدفع حساب ذلك حتى الفلس الأخير في جيبك».

وأردف أوزتراك أن أردوغان دائمًا ما يستخدم اللغة التي تحمل الكراهية ضد حزب الشعب الجمهوري.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع