بالصور.. وزير الدفاع التركي يترأس اجتماعا مع قيادات الوفاق العسكرية بطرابلس

وزير الدفاع التركي

وزير الدفاع التركي

طرابلس: «تركيا الآن»

ترأس وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، اجتماعًا مغلقًا مع وزير دفاع حكومة الوفاق الليبية، صلاح الدين نمروش، رغم إقامة الاجتماع خلال زيارة أكار إلى العاصمة الليبية، طرابلس، اليوم السبت.

وزير الدفاع التركي في زيارته

 

ووفقًا للخبر الذي نشره موقع «إن تي في»، فقد توجه أكار اليوم إلى طرابلس بغرض حضور مراسم الاحتفال بيوم الاستقلال الليبي، وعقد الطرفان اجتماعًا مغلقًا برئاسة أكار والوفد المرافق له.

ويشمل الوفد رئيس الأركان العامة الجنرال يشار جولار، ورئيس أركان حكومة الوفاق الفريق محمد علي حداد، وعدد من قادة القوات المسلحة التركية وعناصر من قيادات حكومة الوفاق الليبية.

وزير الدفاع التركي في زيارته

 

وأعرب النمروش في حديثه إلى أكار عن الطمأنينة التي يشعر بها في تركيا وكأنها بلده الثاني.

تأتي تلك الزيارة بالتزامن مع رفض قائد المنطقة الغربية لقوات الوفاق، اللواء أسامة الجويلي، بحدةٍ دعوة قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، بشأن التحضير للحرب ضد القوات التركية وميليشياتها في البلاد.

 

وزير الدفاع التركي في زيارته

 

وعلى صعيد متصل، صرح قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر، أنه لن يكون هناك سلامٌ طالما أن أرضنا الطاهرة يلوثها الجيش التركي، وأردف أنهم سيحملون السلاح في وجه المحتل لإحلال السلام.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع