«جهلة ومتغطرسون وأوغاد يبثون الأكاذيب».. أردوغان يهاجم حزب الشعب الجمهوري

أردوغان

أردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، حزب الشعب الجمهوري، برئاسة كمال كليتشدار أوغلو، قائلًا «إنهم جهلة ومتغطرسون يحاولون بعقليتهم بث الأكاذيب في أذن المزارعين والمنتجين والشعب التركي بأكمله ضد الحكومة التركية».

وقال أردوغان في كلمة له عقب اجتماع مجلس الوزراء الرئاسي بأنقرة، مشيرًا بكلامه إلى حزب الشعب الجمهوري: «نحن نعلم هذه العقلية تمامًا التي تملأ الوسط بالأكاذيب. محاولة تحريض المزارعين والمنتجين والمواطنين ضدنا»، متابعًا: «لسنا أصدقاء مع هؤلاء الجهلة والمتغطرسين والأوغاد، ولكن سوف نتحمل التعامل معهم حتى يكشفوا عن جهلهم».

موضوعات متعلقة

وفي صعيد متصل، هاجم الرئيس التركي أردوغان، المعارضة، بسبب مطالبتها بتطبيق قرار المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان الذي ينص على إطلاق سراح زعيم الأكراد، صلاح الدين دميرتاش، وقال: «حقًا لو كانت السلطة في أيديهم لكانوا أفرجوا عن هذا الإرهابي».

وأردف قائلًا: «قلنا إننا لن ننفذ قرار المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان، مزدوج المعايير، الذي اتخذته بدوافع سياسية وليست قانونية»، متابعًا: «ولكن حينها المعارضة قالت كيف لك يا سيدي أن تفعل ذلك؟! حقًا لو كانت السلطة في أيديهم لكانوا أفرجوا عن هذا الإرهابي الملطخة يده بدماء العشرات». 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع