الاحتلال التركي يعزز قواته في العديد من النقاط بإدلب السورية

أرتال عسكرية تركية تصل إدلب

أرتال عسكرية تركية تصل إدلب

لندن- «تركيا الآن»:

كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان ومقره لندن، عن وصول 12 مدرعة وآلية عسكرية تابعة للاحتلال التركي، إلى الأراضي السورية من معبر كفرلوسين الحدودي في ريف إدلب الشمالي، واتجهت نحو نقاط تمركز قوات الاحتلال في ريف إدلب الجنوبي.

وقد بلغت عدد الآليات العسكرية التركية التي دخلت الأراضي السورية منذ بدء وقف إطلاق النار الجديد 7825 آلية، بالإضافة إلى الآلاف من الجنود.

موضوعات متعلقة

وبعد وصول التعزيزات الجديدة يرتفع عدد الشاحنات والآليات العسكرية التابعة لقوات الاحتلال التركي التي وصلت إلى نقاط مراقبة خفض التصعيد بإدلب، خلال الفترة من فبراير 2020 وحتى الآن، إلى أكثر من 11160 شاحنة وآلية عسكرية، تحمل دبابات وناقلات جند ومدرعات وكبائن حراسة متنقلة مضادة للرصاص ورادارات عسكرية.

وتأتي التعزيزات الجديدة بالتزامن مع استمرار القصف المكثف على قرية هوشان بمحيط عين عيسى والطريق الدولي المؤدي M4، من قبل قوات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته، إذ أفادت المعلومات الأولية بوقوع اضرار مادية بممتلكات الأهالي.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع