رئيس حزب السعادة التركي: التحالف مع أردوغان سابق لأوانه

زيارة أردوغان لــ أصيلتورك مع صورة لــ كرم الله أوغلو

زيارة أردوغان لــ أصيلتورك مع صورة لــ كرم الله أوغلو

أنقرة: «تركيا الآن»

أكد رئيس حزب السعادة التركي، تمل كرم الله أوغلو، أنه من السابق لأوانه الحديث عن تحالف بين حزبه وحزب العدالة والتنمية الحاكم خلال المرحلة المقبلة.

وعلق كرم الله أوغلو على زيارة الرئيس التركي وزعيم حزب العدالة والتنمية رجب طيب أردوغان، إلى رئيس المجلس الاستشاري الأعلى لحزب السعادة، أوغوزهان أصيلتورك، قائلاً: «هذه زيارة تأتي في إطار المجاملة، لن يكون من الصواب رؤيتها بخلاف ذلك في هذه المرحلة. من السابق لأوانه الحديث عن قضايا مثل التحالف».

وحسب ما ورد في حديث ناجيهان ألجي لجريدة «خبر تورك» مع كرم الله أوغلو، فقد أكد رئيس حزب السعادة أنه كان على علم مسبق بالزيارة، قائلاً: «أبلغني السيد أوغوزهان أن رئيس الجمهورية سيأتي لزيارته يوم السبت الماضي. إنها زيارة مخططة وأعلم بها».

وعما إذا كان أوغوزهان لديه أي انزعاج أو اعتراض أو اختلاف في الرأي مع كرم الله أوغلو حول الأرضية التي يقف فيها حزب السعادة، أضاف كرم الله أوغلو: «لا، لم نتحدث في هذه القضايا مع السيد أوغوزهان. لا يوجد أي اختلاف في الرأي أو اعتراض على المكان الذي يتواجد فيه حزب السعاده. يتم تسوية تلك الأمور والتحدث فيها عندما يحين وقتها وزمانها».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع