مدير اتصالات الرئاسة التركية يطالب زعيم المعارضة بالاعتذار لأردوغان وللأمة!

فخر الدين ألتون

فخر الدين ألتون

أنقرة-«تركيا الآن»

رد مدير الاتصالات في الرئاسة التركية، فخر الدين ألتون، بحدّة على زعيم حزب الشعب الجمهوري، كمال كلتشدار أوغلو، الذي وصف الرئيس أردوغان بـ «الرئيس المزعوم» على حسابه في وسائل التواصل الاجتماعي، وقال: «عليك الاعتذار فورًا من الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان».

وقال ألتون في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «على السيد كلتشدار أوغلو، الاعتذار فورًا من سيادة الرئيس، ومن الأمة، إن قول "الرئيس المزعوم" يعد عدم احترام للإرادة الوطنية قبل كل شيء. إن الأكاذيب والافتراء والشتائم ليست من السياسة في شيء، بل دليل على الافتقار إلى السياسة والعجز».

موضوعات متعلقة

وكان كلتشدار أوغلو، قد تحدث بمقر حزبه، اليوم الأحد، بمناسبة «يوم الصحفيين» الذي تحتفل به تركيا في العاشر من يناير منذ عام 1961، وقال: «ما هو شكل وسائل الإعلام التي يريدون صنعها؟ في عام 2020 في تركيا، يستهدف مباشرة "رئيس الدولة المزعوم" جريدة! وإذا دعا قائلًا: "أنا لا أقرأ هذه الصحيفة، وأنتم لا تشتروها ولاتقرأوها"!.. فلتفكروا حينها في أن هناك ضغطًا ووصاية على وسائل الإعلام، حتى الشخص العادي لا يقول ذلك. ولكن هذا كلام من يدير الدولة، ويجلس على العرش في أعلى مكان!

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع