نائب أردوغان: كلتشدار أوغلو أظهر عدم احترام للأمة بقوله «رئيسنا المزعوم»

فؤاد أوقطاي

فؤاد أوقطاي

أنقرة -«تركيا الآن»

قال نائب الرئيس التركي، فؤاد أوقطاي: «إن زعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كلتشدار أوغلو، الذي يطالب باحترام نتائج الانتخابات الأمريكية، أظهر أكبر قدر من عدم الاحترام للأمة التركية بقوله «رئيسنا المزعوم».

ورد أوقطاي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على تصريحات زعيم حزب الشعب الجمهوري، كمال كلتشدار أوغلو، التي وصف خلالها الرئيس أردوغان بـ«الرئيس المزعوم» ، وقال أوقطاي: «إن كلتشدار أوغلوا الذي يطالب باحترام نتائج الانتخابات الأمريكية. أظهر أكبر قدر من عدم الاحترام للأمة التركية بوصفه لرئيس جمهوريتنا الذي فاز في كل انتخابات خاضها بقوله «الرئيس المزعوم». وسيجيب شعبنا على هذا في صناديق الاقتراع كما حدث في كل انتخابات سابقة».

موضوعات متعلقة

وكان كلتشدار أوغلو، قد تحدث بمقر حزبه، اليوم الأحد، بمناسبة «يوم الصحفيين» الذي تحتفل به تركيا في العاشر من يناير منذ عام 1961، وقال: «ما هو شكل وسائل الإعلام التي يريدون صنعها؟ في عام 2020 في تركيا، يستهدف مباشرة "رئيس الدولة المزعوم" جريدة! وإذا دعا قائلًا: "أنا لا أقرأ هذه الصحيفة، وأنتم لا تشتروها ولاتقرأوها"!.. فلتفكروا حينها في أن هناك ضغطًا ووصاية على وسائل الإعلام، حتى الشخص العادي لا يقول ذلك. ولكن هذا كلام من يدير الدولة، ويجلس على العرش في أعلى مكان!

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع