«الشعب الجمهوري» يسخر من مقاضاة أردوغان لرئيس الحزب: دائما نهزمه في المحكمة

فايق أوزتراك

فايق أوزتراك

أنقرة: «تركيا الآن»

سخر المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري، فايق أوزتراك، من رفع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، دعوى قضائية ضد رئيس الحزب، كمال كليتشدار أوغلو، وقال: «هذه الدعوى رقم كم التي يرفعونها ضد رئيسنا؟!».

كان  الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، تقدم اليوم الاثنين، بدعوى جنائية، إلى مكتب المدعي العام في أنقرة. وطالب أردوغان بتغريم زعيم المعارضة التركية رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، مبلغ مليون ليرة تركية، بزعم الإساءة له، وفقًا لموقع «تي 24» التركي.

موضوعات متعلقة

وفي ضوء ذلك، قال أوزتراك ردًا على أسئلة الصحفيين، عقب اجتماعه باللجنة المركزية لحزب الشعب الجمهوري، اليوم الاثنين، «هل تعرفون هذه الدعوى رقم كم التي يرفعونها ضد رئيسنا؟ لم يتعبوا من رفع دعاوى قضائية ولم يتعب رئيسنا من الفوز في هذه القضايا».

يُذكر أن كليتشدار أوغلو، استخدم عبارة «الرئيس المزعوم»، أمس الأحد، أثناء كلمة له في مقر الحزب بمناسبة «يوم الصحفيين».

وقال زعيم المعارضة التركية في كلمته «ما هو شكل وسائل الإعلام التي يريدون صنعها؟ في عام 2020 في تركيا استهدف مباشرة رئيس الدولة المزعوم جريدة! وقال: أنا لا أقرأ هذه الصحيفة، وأنتم لا تشتروها ولا تقرأوها. هناك ضغط ووصاية على وسائل الإعلام، حتى الشخص العادي لا يتصرف بهذا الشكل، لكن هذا كلام من يدير الدولة، ويجلس على العرش في أعلى مكان!».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع